كازينو وايت ليون

white lion إلعب الآن

معلومات إضافية

دعم الأجهزة المحمول: أندرويد, أيفون, ويندروز
خدمة العملاء: دردشة مباشرة
برمجيات الكازينو: betsoft, Booming Games, Habanero Gaming, Microgaming, NetEnt gaming, Playson Gaming, QuickSpin
مكافأة عند الاشتراك: 3500 يورو
بونص بدون إيداع: 10€

طرق الدفع والسحب

طرق الإيداع: bank wire, bitcoin, ecopayz, iDeal, netller, paysafe card, skrill, sofort überweisung, visa
طرق سحب الأرباح: bank wire, bitcoin, ecopayz, iDeal, paysafe card, skrill, sofort überweisung, visa

المميزات والسلبيات

  • موبايل كازينو
  • مجموعة من أحدث ألعاب ماكينات القمار
  • بونص بدون ايداع
  • ألعاب نت إنت
  • غير متوفر بالعربية

كازينو وايت ليون

200% ضعف أول إيداع وحتى3500 يورو

تقييم موقع وايت ليون ، كازينو سنغافوري جديد مثير تم عرضه في عام 2019، و استطاع أن يحقق شهرة واسعة، و يتم تشغيل الكازينو بواسطة Topia Solutions N.V، ويمنح اللاعبين منصة مثالية للعب على مدار الساعة، كما يحتوي الكازينو على عدد لا يحصى من الألعاب المختلفة، بما في ذلك السلوتس وألعاب الطاولة الافتراضية وخيارات البث المباشر، لذلك يعد الكازينو مثالي لكل من اللاعبين الجدد وذوي الخبرة.

مميزات كازينو وايت ليون

يتميز بمجموعة من المميزات الفريدة، وأهمها استخدام أفضل مزودي الخدمة لا يقتصر فقط على مجموعة ألعابهم، بل يمتد إلى خيارات الدفع المختلفة المتاحة للاعبين أيضًا. ويمكن أن يستخدم Punters عددًا من خيارات الدفع المختلفة للعثور على شيء يناسب احتياجاتهم، كما يتوفر في كازينو وايت ليون الأمن والسلامة والثقة حيث يتم ترخيص الكازينو تحت ولاية كوراكاو، مما يضمن تلبية متطلبات محددة.

ويتوفر كازينو وايت ليون أيضًا لمجموعة من الأجهزة المختلفة بما في ذلك Android و iOS وحتى Windows. لا يوجد تطبيق، لكن الوصول إلى موقع كازينو الجوّال سهل، والواجهة هي نفسها بين الاثنين مما يجعل الانتقال سلسًا للغاية، كما أنها قابلة للتطوير حتى تظل جميع الشاشات رائعة بالإضافة إلى ذلك  تم تحسين جميع الألعاب نفسها على الأجهزة المحمولة بحيث يعمل كل شيء بسلاسة ، شريطة أن يكون لديك اتصال بالإنترنت.

الخدمات المصرفية

يتميز الكازينو بوجود مجموعة جيدة من الخيارات المصرفية أمر مهم لأي لاعب، لذلك سيكون اللاعبون سعداء بمعرفة أن هناك مجموعة من البدائل المتاحة لهم. تشمل هذه الخيارات عددًا من خيارات الدفع بالبطاقات مثل MasterCard و VISA و Maestro، و بالنسبة لخيارات الحافظة الإلكترونية، يمكن للاعبين الاختيار بين Skrill و Neteller و Paysafecard و Entropay.

وتختلف الإيداعات وأوقات السحب وفقًا لطريقة الدفع المستخدمة، ويضاف إلى ذلك هو وقت المعالجة الذي سيفرضه الكازينو على النقل المحتمل، و من الجيد أيضًا ملاحظة أنه  في معظم الأحيان، لا توجد رسوم مستحقة الدفع ومع ذلك، فإن White Lion Beats سوف تفرض رسومًا على بعض المعاملات، و يحتاج اللاعبون أيضًا إلى التحقق من الرسوم من نهايتهم المصرفية والتأكد من أنهم يستوفون جميع المتطلبات.

خدمة العملاء

يسعى الكازينو جاهدا لتوفير واجهة سهلة الاستخدام للاعبين، و هدفهم هو مساعدة اللاعبين على الاستمتاع بأنفسهم، وهو شيء تم تحقيقه من خلال الميزات المختلفة لموقعهم، و على الرغم من أن كل شيء تم وضعه بوضوح، فإن الكازينو لديه نظام استثنائي لخدمة العملاء، حيث أن الموظفين ودودون والمعرفون جاهزون وينتظرون الإجابة على أي استفسار قد يكون لدى اللاعب، مما يضمن حل المشكلة على الفور.

والطريقة الرئيسية للاتصال هي من خلال وظيفة الدردشة الحية، ويمكن للاعبين الوصول إليه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وهناك قائمة منسدلة مفيدة لتحسين الاستعلام، و هناك أيضًا نموذج إلكتروني عبر الإنترنت يمكن ملؤه، على الرغم من أن الإجابة قد تستغرق وقتًا أطول لتلقيها، و الموقع متاح أيضًا بمجموعة من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والفنلندية والسويدية والإسبانية والفرنسية والنرويجية والألمانية.

الأمان والسلامة

يستخدم الكازينو أحدث تقنيات تشفير طبقة المقابس الآمنة 128 بت أو طبقة التشفير الآمنة للتأكد من نقل البيانات الحساسة بأمان عبر الإنترنت إلى الخوادم الآمنة، و تمت حماية هذه الخوادم بأحدث تقنية جدار الحماية، و هذا يضمن أن بيانات بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر تتم معالجتها بأمان وأنه يتم تلبية أعلى معايير الأمان للمدفوعات والودائع والسحوبات.

تصميم الموقع

تم تصميم موقع كازينو وايت ليون بشكل رائع، حيث إنه يتألف من تخطيطات بسيطة تمزج المظهر الجميل مع قوائم التنقل المباشرة، حتى يتمكن اللاعبون من تسجيل الدخول إلى الموقع والحصول على معلومات الاتصال وتحديد موقع الألعاب والقيام بسهولة أكبر، بالإضافة إلى ذلك  يستخدم موقع الويب تصميم ويب سريع الاستجابة بحيث يعمل بشكل جيد على الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة، إلى جانب أجهزة الكمبيوتر، وبالتالي  يمكن القول أن موقع الويب سهل التنقل، ويتم تحميله بشكل مثالي على جميع الأجهزة تقريبًا، ويمكن القول أن موقع كازينو White Lion يجمع بين الوظيفة والأداء والجاذبية المرئية.

مكافآت كازينو وايت ليون

يُقدم كازينو وايت ليون للاعبين الجدد ترحيب مذهل، حيث يتم التعامل مع اللاعبين الجدد من خلال مكافآت مالية تشكل حزمة من المكافآت التي تحتوي على ثلاث مكافآت مختلفة، وجميعها تصل إلى 3500 ضعف، وهناك متطلبات قليلة لجمع هذه المكافآت، أولها أن اللاعبين يحتاجون إلى إنشاء حساب، وهذه مكافأة إيداع مطابقة، أجل التأهل و يجب إجراء إيداع 20 كحد أدنى.

وبمجرد تحقيق ذلك، فإن إدخال الرمز FIRST سوف يكافئ اللاعبين بمكافأة قدرها 200 ٪ على أي إيداع يصل إلى قيمة عام 2000. إن كتابة الكود الثاني سيكسب للاعبين مباراة بنسبة 100 ٪ على أي إيداع يصل إلى 1000 كحد أقصى، و الجزء الأخير من عرض الترحيب هو 100 ٪ تطابق ما يصل إلى 500 بالإضافة إلى 50 يدور الحرة للإعجاب لفتحة النمر مخلب عندما يتم إدخال رمز THIRD.

بونص بدون ايداع

يقدم كازينو وايت ليون مجموعة متنوعة من البونص المجاني والذي لا يرتبط بإيداع مبلغ من المال، ويتم منحها للاعبين مجانا.

برنامج VIP

هناك برنامج VIP مثير للإعجاب.حيث يتم فصل البرنامج إلى أربعة أقسام  الشبل، ناضجة، الأسد ملك الغاب، و يقدم كل مستوى مكافآت أكبر وأفضل عندما ترتقي في صفوف الفخر. من أجل رفع المستويات ، ستحتاج إلى إجراء رهان منتظم بنقطة نقدية واحدة مقابل كل 9.5 إنفاق.

وتشمل مكافآت VIP مكافآت مفاجئة عند رفع مستوى، وخيارات استرداد النقود التي تزيد كلما تقدمت وحتى مديري الحسابات الشخصية، و سيتم التعامل مع اللاعبين أيضًا مع مجموعة من العروض المخصصة المصممة خصيصًا - فقط إذا كنت في المستوى الأعلى - بالإضافة إلى الولاء الممتد والترقيات الأسبوعية، و كل هذا يساعد ببساطة في زيادة فرصك في تحقيق فوز جيد - لا يمكننا التوصية به بدرجة كافية.

برمجيات كازينو وايت ليون

يستخدم الكازينو أفضل برمجيات للألعاب مثل NetEnt و Betsoft و Quickspin لإنشاء مكتبة الألعاب الخاصة بها، و هذا يعني أن اللاعبين لديهم smorgasbord حقيقي من خيارات اللعبة، و إذا كنت من محبي الفتحات، فأنت محظوظ لأنه يوجد عدد كبير من الفتحات بما في ذلك Viking Wilds و Stoned Joker و Trump it Wild و 4 Horsemen. إذا كانت الألعاب الكلاسيكية أكثر ذوقك ، فهناك أيضًا مجموعة مختارة رائعة.

ويتم تمثيل ألعاب الطاولة الافتراضية بشكل جيد وتقدم عددًا كبيرًا من خيارات الألعاب الساطعة والممتعة والعاب، و تحتوي كل من باكارات وروليت وبلاك جاك على عدد من الخيارات المثيرة و النابضة بالحياة، و للاعبين الذين يحبون تحديا أكبر لألعابهم، يمكنك تجربة يدك على Texas Holdem أو Caribbean Poker، و تتوفر أيضًا لعبة Heads and Tails الممتعة، إلى جانب بعض خيارات Keno لأولئك الذين يفضلون نوعًا أكثر ليونة من الألعاب.

كازينو وايت ليون لايف

يعد قسم كازينو وايت ليون المباشر أيضًا مكانًا مثيرًا للغاية، حيث يتم تشغيلها من قِبل أربعة مزودين مختلفين - Evolution Gaming و Vivo و SA live و Lucky Streak، و يمكن للاعبين الوصول إلى مجموعة هائلة من الخيارات، و يتم بث جميع الألعاب بدقة عالية وهي متوفرة على مدار الساعة، كما يشمل العديد من الخيارات المتاحة.

وبفضل ثورة التطور التكنولوجي في العاب القمار اون لاين، هناك عدد من الألعاب الحية التي يمكن للاعبين لعبها في الكازينو، و تتمتع لعبة Baccarat بشعبية وتقدم خيارات الضغط والسرعة والتحكم كخيارات إضافية للعبة العادية، و أكبر تشكيلة تأتي مع لعبة ورق، حيث يمكن للاعبين اختيار حد الرهان وبعض القواعد والمزيد من الميزات الإضافية عن طريق اختيار الجدول الذي يجلسون فيه بعناية، و الروليت والعديد من بوكرز وخيار دريم كاتشر حول هذا الاختيار المثير للغاية.

كازينو وايت ليون موبايل

في هذا اليوم وهذا العصر، إذا تعذر الوصول إلى الكازينو عبر الموبايل، فقد لا يكون موجودًا أيضًا، لذلك تأكدت White Lion Beats من أن برنامجها متاح بالكامل لأي شخص بغض النظر عن مكان وجوده، و إذا كنت تبحث عن اللعب أثناء التنقل، فإن كازينو وايت ليون موبايل يسمح للاعبين بالوصول الكامل لمختلف ألعاب القمار اون لاين في أي وقت ومن أي مكان، وهم في طريقهم إلى العمل، أو الجلوس في المنزل، أو حتى الخروج.

وتعود ملكية الكازينو إلى Topia Solutions N.V (المشغل) وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Whitesmoke Services Limited. يعمل هذا الكازينو عبر الإنترنت بموجب ترخيص من حكومة كوراكاو.

وايت ليون كازينو السعودية

يقدم كازينو وايت ليون السعودية مجموعة واسعة من فتحات الفيديو، والكازينو المباشر، وألعاب الورق وألعاب الطاولة، والشقوق الكلاسيكية والعديد من الألعاب الجديدة الأخرى، و تتضمن بعض مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا Evoplay و Booming و Playson و Bestslots، و يمكن أن يتوقع اللاعبون الذين يستمتعون بألعاب الورق والطاولة لعبارات باكارات و Magic Poker و Zero Spin Roulette و Blackjack و Caribbean Poker و Micro Roulette و Keno و Poker Three والمزيد.

وايت ليون كازينو قطر

يحظي كازينو وايت ليون قطر على اهتمام عدد كبير من اللاعبين حيث يوفر الكازينو العديد من الفرص للحصول على مكافآت مالية سخية،وبمجرد فتح حساب جديد وتقديم الحد الأدنى للإيداع، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على 100 ٪ من مبلغ الإيداع الخاص بك يصل إلى الآلاف من اليورو، كما يدعم اللغة العربية والعديد من العملات.

وايت ليون كازينو البحرين

كازينو وايت ليون البحرين يفتح النافذة أمام اللاعبين العرب للاستمتاع  بأكثر من 400 لعبة كازينو ومراهنة مباشرة على جميع الألعاب الرياضية من كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يُعرف هذا الكازينو عبر الإنترنت بألعاب الشقوق والمراهنات الرياضية لكل من تجاوز 18 عامًا.

وايت ليون كازينو مصر

يتيح وايت ليون كازينو مصر الاستمتاع بقائمة متنوعة من العاب القمار اون لاين مثل Banana Slots و Beach Bar و Aero Slots و Cash Machine و Disco Slot وغيرها الكثير، و جميع هذه الألعاب مدعومة من قبل بعض مزودي البرامج الأكثر موثوقية مثل Quickspin و Microgaming و NetEnt و Habanero ، وغيرها الكثير.

وايت ليون كازينو الكويت

يتيح وايت ليون كازينو الكويت للاعبين في الكويت الاستمتاع بمختلف العاب القمار دون إي قلق أو قيود حيث يقوم هذا كازينو وايت ليون عبر الإنترنت بتطوير وتوظيف أنظمة متطورة تضمن وتحافظ على تجربة ألعاب آمنة، و يتم اختبار جميع أنواع الألعاب هنا بشكل عشوائي وعادل، و تتم مراجعة جميع برامجهم بواسطة مدقق طرف ثالث، Gaming Laboratories International (GLI)، للتحقق من أن الألعاب محايدة. يتم التعامل مع جميع الألعاب باستخدام Random Number Generator (RNG)، والذي يتم تدقيقه أيضًا بشكل مستقل.

إلعب الآن